Now Reading
الأميرة ماري زوجة ولي العهد تذهل في اللون القرمزي وهي تحضر صلاة كنيسة عيد الميلاد

الأميرة ماري زوجة ولي العهد تذهل في اللون القرمزي وهي تحضر صلاة كنيسة عيد الميلاد

الأميرة ماري زوجة ولي العهد تذهل في اللون القرمزي وهي تحضر صلاة كنيسة عيد الميلاد برفقة العائلة الملكية الدنماركية. أذهلت الأميرة ماري باللون القرمزي عندما حضرت هي والأسرة الملكية الدنماركية صلاة الكنيسة في يوم عيد الميلاد.

انضم إلى ماري، البالغة من العمر 46 عاماً، المولودة في أستراليا، زوجها ولي العهد الأمير فريدريك، وأطفالهم الأربعة وأقاربهم الملكيين الكثيرين للصلاة في كنيسة آرهوس في شمال البلاد.

ارتدت أم الأربعة، معطف بطول الركبة قرمزي اللون، مع قميص ذا ياقة بيضاء مع كنزة صوفية رمادية بستايل عصبة الرقبة لإكمال المظهر الرائع.

انضم إلى ماري، البالغة من العمر 46 عاماً، المولودة في أستراليا، زوجها ولي العهد الأمير فريدريك، وأولادهما الأربعة، الملكة مارغريت، وشقيق فريدريك الأمير يواكيم، وزوجته الأميرة ماريا، وأطفالهما الأمير هنريك كارل، والأميرة أثينا، والأبناء الأكبر سنا للبالغ من العمر 49 عاما نيكولاي، 19 عاما ، الأمير فيليكس، 16 عاما.

مصادر معرفيه؛ الأسبوع الاول ، الاسبوع الثاني ، اعراض الحمل ، انغراس البويضه ، الحمل الكاذب ، علامات الحمل المبكر  ، افرازات الدورة وافرازات الحمل ، اعراض الحمل بولد ، صور ولادة طبيعية ، مراحل نمو الجنين بالصور ، عملية الولادة الطبيعية بالصور ، تسريع الولاده ، جرح الخياطة التام ، الولاده الطبيعيه ، الجدول الصيني ، طريقة الحمل بتوأم ، الدوره متاخره يومين ، نسبه هرمون الحمل بالدم ، هرمون الحمل ضعيف ، نزول الدوره قبل موعدها ، نزول المشيمه ، حكه المهبل ، الدوره بعد الدوفاستون ، الم المبيض الايمن ، تحليل الحمل بعد الترجيع ، اعراض بعد الترجيع ، الدوره متاخره شهرين ، الدوره متاخره اسبوع ،

كما أن أبناء الزوجين الأمير كريستيان، 13 عاماً، الأميرة إيزابيلا، 11عاماً، التوأمان جوزفين وفنسنت البالغان من العمر سبع سنوات، كانا أيضاً في محاولة لمحاربة الشتاء الاسكندنافي.

وبينما كان الشبان الأربعة يرتدون أحذية كاحل سوداء ومعاطف شتوية دافئة، اختارت الفتيات التنورات والثياب على عكس البنطلونات الكحلية التي اختارها أبناء الزوجين.

وكان من بين الحضور أيضاً الملكة مارغريت التي تصل عادة في آرهس لموسم الأعياد في 21 ديسمبر.

كذلك كان شقيق فريدريك الأمير يواكيم وزوجته الأميرة ماريا وأطفالهما الأمير هنريك كارل والأميرة أثينا والأبناء الأكبر للبالغ من العمر 49 عاماً من زواجه السابق الأمير نيكولاي، 19 عاماً، الأمير فيليكس، 16 عاماً.

تقليدياً، تجتمع العائلة المالكة في قصر مارسيلس بورج القريب للاحتفال بالأعياد الرئيسية بما في ذلك عيد الميلاد وعيد الفصح.

يوفر مارسيلس بورج، الذي يعتبر المقر الصيفي للملكة رسمياً، خصوصية نسبية للعشيرة الممتدة منذ أن تم بناؤه في عام 1902.

في وقت سابق من هذا الشهر، كانت ماري تتصدر عناوين الصحف عندما قدمت لمحة عن الاحتفالات الاحتفالية للعائلة في القصر مع صورة على وسائل التواصل الاجتماعي لشجرة عيد الميلاد.

يقرأ التعليق، حفل عيد الميلاد في قاعة الفرسان في قصر فريدريك الثامن، أمالِينبورج، هنا في يوم الأحد الثالث من زمن المجيء”.

See Also

وأظهرت الصورة شجرة عيد ميلاد ضخمة تزينها مجموعة من الحلي والنجوم الملونة.

كما شوهدت في الصورة مخروط الصنوبر المتناثر الاحتفالي، وزخارف الذهب فوق طاولة الرخام وثريا رائعة معلقة فوق.

وبينما تبدو الاحتفالات حتى الآن مبتهجة، فإن احتفالات عيد الميلاد هذه السنة مخلوطة بالحزن للعشيرة الشهيرة.

وهي المرة الأولى منذ وفاة زوج الملكة ووالد فريدريك، الأمير هنريك الذي توفي بعد إصابته بالتهاب رئوي عن عمر يناهز 83 عاماً في فبراير.

 

 

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0
View Comments (0)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

© 2019 Issue Magazine Wordpress Theme. All Rights Reserved.

Scroll To Top