Now Reading
ابنة هايدي كلوم النموذجية ليني كلوم تبدو أنيقة في فستان أسود بدون أكتاف وحذاء عاري

ابنة هايدي كلوم النموذجية ليني كلوم تبدو أنيقة في فستان أسود بدون أكتاف وحذاء عاري

ابنة هايدي كلوم النموذجية ليني كلوم تبدو أنيقة في فستان أسود بدون أكتاف وحذاء عاري في حدث فالنتينو في WeHo. أذهلت ليني كلوم المشاهدين مساء الخميس عندما وصلت إلى حدث في ويست هوليود للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة فالنتينو.

خرجت ابنة هايدي كلوم ، 18 عامًا ، مرتدية فستانًا أسود مكشوف الكتفين مما جعل إطارها النحيف يمتلئ بالإطراء. تمشيت على الرصيف بكعب عاري عالٍ. لمسة من الألوان ، رسمت ليني أظافرها باللون الأحمر الفاتح. شعرها الأشقر الذهبي يلبس في كعكة أنيقة وأكسسواراتها مع ترصيع الماس اللامع.

هز النموذج الطموح بطانة كاتي قوية مقترنة بشفة عارية لامعة وكمية سخية من البرونزر المضيء. تم غبار تفاح وجنتيها باستخدام أحمر الخدود الوردي الصغير من أجل احمرار الشباب. ليني في اتجاه المعجبين والمصورين قبل أن تتجه داخل السهرة الحصرية. تقيم ليني حاليًا في مدينة نيويورك للالتحاق بالجامعة بينما تتواجد والدتها هايدي في لوس أنجلوس مع زوجها توم كوليتز وإخوتها الثلاثة ليني على علاقة طويلة الأمد مع صديقها أريس راتشيفسكي البالغ من العمر 19 عامًا.

في الشهر الماضي ، شاركت ليني  بعض الصور المحببة مع Aris على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الاحتفال بعطلة عيد الميلاد. وهي تغرس قبلة على حبيبها وهي ترتدي معطفاً بيج وتشد شعرها بإحكام ؛ قامت بتأمينه بمشبك شعر كبير. سحبت نظارتها الشمسية للخلف حتى استراحوا فوق شعرها المميز. كانت شفتيها مطلية باللون الوردي الفاتح ، وألقت نظرة فاضحة نحو الكاميرا بينما كانت تمرر يديها من خلال شعرها البني.

See Also

ارتدت آريس قميصًا أحمر فاتحًا ، مُحددًا باللون الأزرق الفاتح. جلس عدد كبير “69” على الجانب الأيمن من الصدر. كان يرتدي قبعة سوداء عليها رموز بيضاء تزين قاعها.  أن تترك الصورة تعبر عن نفسها ، وتركها بدون تعليق. على الرغم من أن Aris و Leni يقال إنهما كانا يتواعدان منذ ثلاث سنوات ، إلا أنهما خاصان بجد ونادرًا ما يظهر على Instagram الخاص بها.أريس ، الذي يقال إنه مسجل في جامعة هارفارد ، هو ابن وكيل المواهب ريا راشيفسكي في لوس أنجلوس وفقًا لمجلة دبليو  .

جاءت أحدث صورها معه بعد حوالي شهرين من رد إرث صناعة الترفيه على مزاعم بأنها “طفل نيبو”.  مجرد حقيقة. قالت ليني ، التي تبناها زوج والدتها السابق ختم الزوج السابق أثناء الزواج: “ والدي مشهوران. لكنها أصرت لمجلة People على أنها “تقوم بالعمل وتخصص الوقت” لتكوين مهنة لنفسها.  قالت ليني ، التي سارت مع Dolce & Gabbana في أسبوع الموضة في ميلانو في يوليو مع والدتها بفخر من الجمهور: “لقد تلقيت المساعدة في البداية ، وأنا أعلم أن الناس سيحلمون بالبدء بما كان لدي”. أنا ممتنة للغاية لأنني تمكنت من أخذ ما أهدته لي أمي. لكنني أقوم بالعمل وأخصص الوقت. الآن أنا أعمل بمفردي ، أسافر بمفردي ، أذهب إلى المدرسة. أنا وأمي نمتلك نفس الحب لنفس الشيء.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

© 2019 Issue Magazine Wordpress Theme. All Rights Reserved.

Scroll To Top