Now Reading
إميلي راتاجكوفسكي تبرز انقسامًا واسعًا ودادة مشدودة في فستان فاضح

إميلي راتاجكوفسكي تبرز انقسامًا واسعًا ودادة مشدودة في فستان فاضح

إميلي راتاجكوفسكي تبرز انقسامًا واسعًا ودادة مشدودة في فستان فاضح … وتعليقات إريك أندريه مع رمز تعبيري لعيون القلب بعد موعد العشاء هذا. ليست غريبة عن وميض الجسد على Instagram.

وكانت إميلي راتاجكوفسكي في ذلك مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مرتدية بلوزة بيضاء بذيئة من بيكابو ستوريتس التي عرضت أصولها المذهلة. الجزء العلوي من الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا بوجود فجوات أسفل المقدمة لم تمنع فقط انقسامها الممتلئ بشكل كبير ولكن أيضًا الحجاب الحاجز المشدود بشكل مثير للإعجاب. الممثلة I Feel Pretty لونها البني الحريري في مظهر عصري أنيق ، وأبرزت ميزات صفارات الإنذار على الشاشة مع الماكياج الطبيعي.

قفز الممثل الكوميدي إريك أندريه ، الذي شوهدت إميلي مؤخرًا وهي تستمتع بموعد عشاء ، إلى تعليقاتها برمز تعبيري لعيون القلب. قبل أسبوع واحد بالضبط ، شوهدت إميلي وإريك وذراعاهما حول بعضهما البعض عندما خرجا مبتسمين من مطعم في مدينة نيويورك. كانت إميلي في رحلة مواعدة تركت زوجها المشتعل سيباستيان بير ماكلارد العام الماضي وسط سحابة من الشائعات بأنه لم يكن مخلصًا لها. ، المنتج الذي يشمل عمله مركبة آدم ساندلر Uncut Gems ، لا يزال والدا ابنًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا يُدعى سيلفستر مع إميلي.

على مدار الأشهر القليلة الماضية ، ركضت إميلي مع DJ Orazio Rispo و Saturday Night Live lothario Pete Davidson والكوميدي جاك جرير. أواخر ديسمبر ، بعد أيام قليلة من إلقاء نظرة على إميلي وهي تقبيل جاك في نيويورك ، أفادت اشخاص  بأنها وبيت انفصلا بعد المواعدة لأكثر من شهر.  “إم عازبة وسعيدة تمامًا. ستعطي دائمًا الأولوية لابنها ، لكنها تستمتع بالمواعدة عندما يكون لديها الوقت. قال مصدر إنها تتمتع باستقلالها. لديها خطط لرؤية بيت مرة أخرى. لقد استمتعت به ، لكنها أدركت أنها لا تريد أن يصبح أي شيء آخر. إنها تحب حياتها كما هي.

See Also

في حلقة أخيرة من البودكاست High Low ، لاحظت إميلي أنها تجذب الرجال “الأسوأ” ، موضحة أنها تريد شخصًا “واثقًا” ولكن ليس “واثقًا جدًا” مع “شيء لإثباته” والذي سيحاول “إثبات ذلك من خلالي” “. عندما اندلعت أنباء عن انهيار زواجها ، قال مصدر في الصفحة السادسة  إن سيباستيان “ خدع ”. إنه غشاش متسلسل. إنه إجمالي. إنه كلب.  أضافت إميلي مادة الطحن إلى مطحنة الشائعات من خلال الإعجاب بتغريدة تقول: “لا أصدق أن هذا الشخص الصغير خدع في إمراتا”.

انتشرت التكهنات حول حياتها العاطفية منذ ذلك الحين ، مع سلسلة من التخمينات التي ربطتها ببراد بيت. في ملف تعريف Harper’s Bazaar نُشر في أكتوبر الماضي ، سُئلت إميلي عما إذا كانت قد واعدت براد على الإطلاق وأجابت بتعبير وصف بأنه “غير قابل للقراءة”. بعد ذلك بوقت قصير ، تم ربطها ببيت ، الذي أصبح ميمًا لـ “طاقته الكبيرة” بعد أن قامت خطيبته آنذاك أريانا غراندي بالتغريد بمكر حول “10 بوصات”.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

© 2019 Issue Magazine Wordpress Theme. All Rights Reserved.

Scroll To Top