Now Reading
تبدو مارجوت روبي رائعة بلا مجهود في قميص أبيض وبنطال جينز فضفاض

تبدو مارجوت روبي رائعة بلا مجهود في قميص أبيض وبنطال جينز فضفاض

تبدو مارجوت روبي رائعة بلا مجهود في قميص أبيض وبنطال جينز فضفاض وهي تلامس الأرض في سيدني قبل العرض الأول لفيلم جديد Babylon. بدت مارجوت روبي رائعة دون عناء وهي ترتدي قميصًا أبيض وبنطال جينز أزرق عندما هبطت في سيدني يوم الأحد قبل العرض الأول لفيلم Babylon.

بدت الأسترالية الأصلية ، البالغة من العمر 32 عامًا ، مثيرة للإعجاب في الجزء العلوي الذي يعانق الجسم والجينز المريح بينما كانت تتجه نحو سيارة كانت تنتظر.  نجمة I، Tonya إطلالتها بزوج من النظارات الشمسية ، وقلادة متدلية ، وأقراط دائرية ، وحقيبة يد بيضاء من Prada متدلية على كتفها – لكنها اختارت عدم ارتداء خاتم خطوبتها من زوجها توم أكيرلي. مارغو أيضًا زوجًا من الكعب الأزرق غير العادي من بوتيغا فينيتا.

اختارت الحد الأدنى من الماكياج وارتدت شعيراتها الشقراء لأسفل مما يسمح لها بالتسلل إلى ما وراء كتفيها. كانت مارجوت محاطة بمضيفة قوية البنية حملت أمتعتها.  مارغو ودييجو كالفا على السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم في سيدني ، والذي سيقام في 16 يناير ، في مسرح الولاية.

ناقشت مارجوت تصويرها “رحلة برية” بابل أثناء ظهورها في عرض جراهام نورتون يوم الجمعة.  الممثلة بأنها كانت “خائفة من إفساد” مشهد حفل الافتتاح الملحمي الذي استغرق أسبوعين كاملين لتصويره. حديثها عن دراما هوليوود ، أوضحت مارجوت: “ لقد كانت رحلة برية. كانت هناك قطع ثابتة مذهلة ، بما في ذلك مشهد احتفالي استغرق تصويره أسبوعين. “كان كل جزء منه مجنونًا وكانت مستويات التوتر مرعبة لأن هناك الكثير مما يحدث ولم أرغب في أن أكون الشخص الذي يفسد الأمر.”

تدور أحداث فيلم Babylon في هوليوود في عشرينيات القرن الماضي حول صعود وسقوط العديد من الحالمين الطموحين – بما في ذلك الشخصيات التي صورها النجوم البارزون براد بيت ومارجوت. مارغو هي النجمة الليلية نيلي لاروي التي تشق طريقها عبر الصناعة من خلال التدمير الذاتي عن طريق المخدرات والحفلات واللقاءات الجنسية. الفيلم ، الذي كتبه وأخرجه داميان شازيل ، شخصية ماني توريس (دييغو كالفا) وهي تدخل عالم الشخصيات البارزة وتصبح مغرمة بنيلي.

See Also

كشفت مارجوت مؤخرًا أنها خرجت عن الشاشة لتلتقط النجم المشارك براد في مشهد مرتجل ، مازحة لـ E! الأخبار: “وإلا كيف سأحصل على فرصة لتقبيله؟” شرحت القبلة ، قالت: “لم يكن ذلك في النص ، لكنني فكرت ،” متى سأحصل على فرصة لتقبيل براد بيت؟ سأذهب فقط من أجل ذلك “لقد كان رائعًا!” الجميلة الشقراء أيضًا معانقة مع النجمة كاثرين ، لكنها أضافت أنها لم تكن متأكدة مما إذا كانت قد نجحت.

بعد كسر الحدود ، أثار الفيلم البذيء المرتقب بشدة قلق الممثلين بشأن مقدار العُري – وما إذا كان مسموحًا بعرضه أم لا. اعترفت مارغو عن الفيلم ككل. عندما قرأت النص ، كنت مثل ، “هذا مثل La Dolce Vita و Wolf of Wall Street رزقا بطفل – وأنا أحب ذلك!” لكنني كنت مثل ، هل يسمح لنا بإظهار ذلك؟

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

© 2019 Issue Magazine Wordpress Theme. All Rights Reserved.

Scroll To Top