Now Reading
آن هاثاواي تومض ابتسامتها المبهرة في معطف طويل أنيق بينما تغادر استوديو الصور

آن هاثاواي تومض ابتسامتها المبهرة في معطف طويل أنيق بينما تغادر استوديو الصور

آن هاثاواي تومض ابتسامتها المبهرة في معطف طويل أنيق بينما تغادر استوديو الصور في ليلة ممطرة في مدينة نيويورك. تومض آن هاثاواي بابتسامتها المبهرة عندما غادرت استوديو الصور ليلة الجمعة.

تحدى الفائز بجائزة الأوسكار ، 40 عامًا – والذي ارتدى مؤخرًا سترة Moncler المنتفخة – المطر في معطف طويل أنيق وبنطلون متناسق. جلبت هاثاواي مجموعة من الألوان النابضة بالحياة إلى مجموعتها السمراء مع وشاح متعدد الألوان.  نجمة Devil Wears Prada معطفها المصمم بأزرار طوال الوقت عندما خرجت من الاستوديو. آن لشعرها البني الطويل بالتساقط في موجات فضفاضة ، وكانت ترتدي وجهًا جديدًا من المكياج الخفيف ، مما يبرز بشرة البورسلين.

كانت الأحذية ذات الأربطة ذات النعال المطاطية السميكة تزين قدميها ، وكانت لديها محفظة أنيقة متدلية على كتفها ، مما يسمح لحزام السلسلة الخاص بها بمطابقة الأزرار النحاسية في معطفها. زينت الحلي الذهبية اللطيفة آذان نجمة WeCrashed ، لتلائم الألوان الدافئة لملابسها الفاخرة.  أن آن عائدة إلى المنزل بعد يوم طويل في استوديو الصور وتأتي هذه الرؤية الأخيرة بعد أن تحدث النجم مؤخرًا عن كونه “أكثر انتقاء” عندما يتعلق الأمر باختيار الأدوار.  مقابلة في أكتوبر مع  جيس كاغل من Sirius XM  ، قالت: “لا بد لي من القول ، أن موضوع” الأطفال “كان أكبر تحول.”

آن متزوجة من رجل الأعمال الممثل آدم شولمان ، 41 عامًا ، منذ عام 2012 ويتشارك الزوجان أبناء جوناثان ، ستة أعوام ، وجاك ، ثلاثة أعوام.  قالت لكاجل “[الأطفال] نوع من إعادة ترتيب أولويات كل شيء”. “لذا فقد جعلني ذلك في الواقع أكثر انتقاءًا لأن شيئًا ما يجب أن يكون ممتازًا جدًا لقضاء بعض الوقت بعيدًا عنهم لأنهم ثمينون جدًا بالنسبة لي.” أبنائها بأنهم “الجزء الأكثر قداسة في حياتها” من منظور بعيد “، تابعت آن لتضيف:” عندما أقبل شيئًا ما ، فإنه يضع ضغوطًا أكبر عليّ لأجعل الأمر يستحق الوقت الذي قضيته بعيدًا منهم.’

See Also

انفتحت نجمة Armageddon Time أيضًا عن المسؤولية التي تشعر بها تجاه معجبيها ، قائلة: “ لقد شعرت دائمًا بمسؤولية كبيرة – مع نتائج متباينة – للجمهور الذي كان سيشاهد المشروع الذي سأعمل عليه لأنني تعامل مع الأمر بجدية شديدة. “يعمل الناس بجد من أجل أموالهم وفكرة أنني أطلب منك وقتك وأموالك للقيام بهذا الشيء الذي أحب القيام به ، يجب أن يكون الأمر يستحق ذلك ، فهو كذلك حقًا.” الممثلة أيضًا عن أي من أفلامها تكون متحمسة أكثر لإظهار أطفالها عندما يكبرون. قالت آن: “أنا متحمسة حقًا لأريهم The Devil Wears Prada”. “إنه فيلم جيد”.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

© 2019 Issue Magazine Wordpress Theme. All Rights Reserved.

Scroll To Top