Now Reading
ليزي كوندي تتألق في فستان محبوك بقصة ضيقة مع شق مفعم بالحيوية يصل إلى الفخذ

ليزي كوندي تتألق في فستان محبوك بقصة ضيقة مع شق مفعم بالحيوية يصل إلى الفخذ

ليزي كوندي تتألق في فستان محبوك بقصة ضيقة مع شق مفعم بالحيوية يصل إلى الفخذ بينما تستمتع برحلة إلى الصالون للحصول على خصلات شقراء جديدة. فاجأت ليزي كوندي في فستان ضيق مع انقسام مفعم بالحيوية حتى الفخذين حيث استمتعت برحلة إلى الصالون في لندن يوم الجمعة.

اقترن WAG السابق ، 54 ، الرقم الأسود بحذاء يصل إلى الركبة وحزام Gucci. تسريحة شعرها الجديدة ، وهي امرأة سمراء ذات خطوط شقراء ، بعد أن أمضت أربع ساعات في صالون إنانش في شارع غريت بورتلاند . النجمة المذهلة وهي تبتسم ابتسامة عريضة وهي تعجب بالمظهر في مرآة الصالون.

اختارت ليزي خطوط الضوء لتحديث مظهرها للعام الجديد. وأظهرت صور أخرى لها وهي تستمتع بمشروب دافئ وهي تحني رأسها بينما كان مصفف شعرها يصبغ خصلات شعرها. في وقت لاحق ، خرجت من المكان ، ونظرت إلى نفسها في كاميرا هاتفها وتتباهى بتسريحة شعرها الجديدة وهي تعبر الطريق.   ذلك بعد  أن ردت WAG السابقة على مزاعم Ulrika Jonsson بأنها “ألقت باللوم عليها” في قضية Sven-Goran Eriksson أثناء مواعدة نانسي Dell’Olio .

ظهرت الشخصية الاجتماعية في فيلم وثائقي عن علاقة مدير كرة القدم سفين مع أولريكا ، 55 عامًا ، والتي تم الكشف عنها في عام 2002 ، بينما كان يواعد المحامية الإيطالية نانسي ديل أوليو ، 61 عامًا. أولريكا بعد ذلك على برنامج القناة الخامسة ، المسمى فضيحة: عندما سجل سفين مع أولريكا ، واتهمت ليزي “بإلقاء اللوم عليها” على سفين في علاقة غرامية ، قائلة إن ذلك كان “تمييزًا جنسيًا مثيرًا للشفقة”. رداً على ذلك ، أصرت ليزي على أنها لم تلوم أولريكا على هذه العلاقة “بت واحد” في تعليقاتها ، ووصفت نفسها بأنها “فتاة فتاة” وقالت إن سفين ، 74 عامًا ، هو الذي كان مخطئًا لأنه كان الشخص المخطئ. فى علاقة.

اعترفت الشخصية التلفزيونية بصراحة بأنها تعرف ما يعنيه التعرض للخداع لكنها قالت إنها لا تريد “تثبيت” النساء المتورطات ضد بعضهن البعض ، وانتقدت بدلاً من ذلك “سلوك سفين السيئ”.

أخبرت: ‘لم ألوم أولريكا على الإطلاق في هذه القضية. كان سفين هو الشخص المرتبط بالعلاقة ، وليس أولريكا. لقد كنت في مكان أولريكا حيث كان شخص ما على علاقة بي. ليزي في الإصرار على أنها كانت “مجاملة” للغاية لأولريكا في الفيلم الوثائقي عندما ردت على مزاعم مقدمة البرامج التلفزيونية بأنها “ألقت باللوم عليها”. وأضافت: “اعتقدت أنني كنت أؤيد بشدة أولريكا وأنا جميعًا من أجل النساء ، أنا فتاة ولدي أيضًا الرجال الذين يغشونني وأعرف كيف يبدو الأمر على الجانب الآخر”.

See Also

وتابعت: “ كنت ألوم الرجل وكنت ألوم سفين ، فأنا فتاة فتاة ، أي شخص يعرفني ، يعرف ذلك ، لقد عانيت عندما لم يعاملني الرجال جيدًا. أنه ليس من العدل أن تقول أولريكا ذلك ، لأن الأمر لم يكن كذلك على الإطلاق إذا شاهدته. الشيء الذي تحدثت عنه هو سوء تصرف سفين السيئ وكنت أؤيدها بشدة. لكن يمكنني أن أفهم لماذا وقع في حبها.

ليزي وزوجها السابق ، لاعب كرة القدم السابق في تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ، جيسون كوندي ذهبوا في طريقهم المنفصل بعد 16 عامًا من الزواج مرة أخرى في عام 2010 ، ولديها ولدان. زواجهما وسط مزاعم بأنه خدعها مع مغنية الأوبرا هانا بيدلي. الزوجان متزوجان الآن ويشتركان في ابن. جاءت تعليقات ليزي ردًا على انتقادات أولريكا لتصريحاتها في برنامج القناة الخامسة بعنوان فضيحة: عندما سجل سفين مع أولريكا.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

© 2019 Issue Magazine Wordpress Theme. All Rights Reserved.

Scroll To Top