Now Reading
آشلي جراهام تتباهى بشخصيتها في فستان ملتوي مطبوع على الجسم مع شق في الفخذ

آشلي جراهام تتباهى بشخصيتها في فستان ملتوي مطبوع على الجسم مع شق في الفخذ

آشلي جراهام تتباهى بشخصيتها في فستان ملتوي مطبوع على الجسم مع شق في الفخذ أثناء حضورها حفل ما بعد حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية. ارتدت عرضًا طويلًا للغاية في ثوب أزرق شفاف على السجادة الحمراء.

وواصلت آشلي جراهام التباهي بشخصيتها في فستان ملتوي بطبعات الجسم مع شق في الفخذ في الحفل الذي أقامه Vas J Morgan’s 2022 British Fashion Awards – الذي استضافته Rita Ora. العارضة ، البالغة من العمر 34 عامًا ، مذهلة في رقم البنفسجي مع تفاصيل مقطوعة عبر صدرها أثناء التقاطها للصور في The Twenty Two في Mayfair يوم الاثنين. آشلي إطارها بزوج من الكعب المعدني وسحبت شعرها البني إلى مظهر أنيق.

كانت ترتدي نفس المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس من ماركة Jahan التي ارتدتها على السجادة الحمراء في وقت سابق من الليل. تجتذب أحداث فاس الشهيرة في لوس أنجلوس عددًا كبيرًا من أسماء القوائم ، ولم تكن جوائز أزياء لندن بعد الحفل بالشراكة مع TRIP استثناءً. خلال حفل توزيع الجوائز في قاعة ألبرت الملكية في لندن ، لفتت آشلي الأنظار في ثوب غير متماثل .  آشلي أقفالها السمراء مرة أخرى في شكل ذيل حصان مرتفع بينما كانت تشكل عاصفة للكاميرات.

كانت أم لثلاثة أطفال تتمتع بمظهر مكياج ساحر بمظهر سموكي وشفة عارية لامعة.  جوائز الموضة لعام 2022 إلى مكان لندن الشهير The Royal Albert Hall في 5 ديسمبر. المرصع بالنجوم ستستضيفه الناشطة والممثلة البريطانية والجامايكية جودي تورنر سميث وسيقدمها دايت كوك. يحتفل هذا الحدث ، وهو أحد أكثر اللحظات المنتظرة في تقويم الموضة العالمي ، بالموضة عند تقاطع الثقافة وهو عبارة عن منصة ترفيهية عالمية للعلامات التجارية والمبدعين والمصممين والفنانين وصانعي الذوق الذين يجتمعون للاحتفال بهذه الصناعة.

الجوائز عبارة عن حملة لجمع التبرعات لمؤسسة BFC (مجلس الأزياء البريطاني) وتركز على الاحتفال بالتميز في صناعة الأزياء ودعم خط الأنابيب المستقبلي للمواهب الإبداعية. الحفل لأول مرة في عام 1989 في محاولة لتسليط الضوء على أولئك الذين يقدمون مساهمات رائعة في الصناعة. تعترف جائزة نموذج العام بالتأثير العالمي للنموذج الذي سيطر على الصناعة على مدار الـ 12 شهرًا الماضية ، مع تأثير يتجاوز المنصة.

See Also

المرشحون هم Adut Akech و Bella Hadid و Lila Moss و Paloma Elsesser و Quannah Chasinghorse. لجائزة مصمم العام هم Demna عن Balenciaga ، وجوناثان أندرسون عن JW Anderson و Loewe ، و Matthieu Blazy عن Bottega Veneta ، و Miuccia Prada ، و Pierpaolo Piccioli عن Valentino. يتنافس على جائزة العلامة التجارية البريطانية المستقلة بيانكا سوندرز وإيرديم وجي دبليو أندرسون ومولي جودارد وويلز بونر.

المرشحون لجائزة مؤسسة BFC هم Ahluwalia و Chopova Lowena و Nensi Dojaka و SSDaley و Wales Bonner. سيتم منح “بربري” جائزة لابتكارها وتجريبها المهمين في عالم Metaverse خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ودفعها للحدود لإبراز التميز في هذا المجال.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

© 2019 Issue Magazine Wordpress Theme. All Rights Reserved.

Scroll To Top